+

مدى دقة اليكسا، تنافس، دبل كليك واتجاهات جوجل؟ مرة أخرى في يناير، لم SEOmoz اختبارا لإحصاءات الخدمات المجانية مثل اليكسا، تنافس، دبل كليك، واتجاهات جوجل. وكان استنتاجهم أن البيانات التي يقدمها الزوار هذه الخدمات لم تطابق التحليلات الخاصة بها. هل يعني ذلك كافة البيانات التي تقدمها هذه المواقع هي القمامة؟ ليس بالضرورة. لقد اعتمدنا على هذه الأدوات للبحث منافس لالأعمار، لذلك كنا نظن أننا سوف يذهب إلى أبعد من مجرد البيانات الزائر وإلقاء نظرة على الأجزاء الرئيسية الأخرى من المعلومات لمعرفة ما إذا كانت تطابق مع بيانات Google Analytics. ما يلي هو ما وجدته. اليكسا تقدم المزيد عن المواقع من إحصاءات الزوار فقط. دعونا ننظر في مدى دقة هي عليه في الواقع. الإحصائيات المرورية وبما أن معظم الناس يعتقدون اليكسا بأنها كل شيء عن حركة المرور، دعونا ننظر في الحركة احصائيات الأساسية في المقارنة مع البيانات الخاصة بي في Google Analytics الخاصة. زيارات لكل مستخدم اليكسا يقدر أن متوسط عدد مرات مشاهدة الصفحة لكل مستخدم للأشهر الثلاثة الأخيرة هي 1.98. جوجل تحليلات يبين 1.38 صفحات لكل زيارة. ويقدر معدل الارتداد نسبة اليكسا متوسط نسبة معدل الارتداد للأشهر الثلاثة الأخيرة هي 61.8٪. يظهر برنامج Google Analytics 79.46٪. يقدر الوقت على الموقع اليكسا أن متوسط الوقت في الموقع خلال الأشهر الثلاثة الماضية هو 02:38. يظهر برنامج Google Analytics 01:22. وتقدر بحث٪ اليكسا أن متوسط النسبة المئوية للمرة الواردة من محركات البحث للأشهر الثلاثة الأخيرة هي 6.5٪. يظهر برنامج Google Analytics 45.37٪. تحليلات بحث التالي على القائمة بيانات من اليكسا هو تحليلات البحث. هنا، وأنا عادة مهتم فقط في الكلمات الرئيسية، وخصوصا ان برنامج Google Analytics قررت إخفاء بعض البيانات من المستخدمين. اليكسا، في قسم كلمات، يشبه إلى Google تحليلات البيانات الكلمة العضوية بلدي. أربعة من هم أعلى من استعلامات البحث المرور هي تطابق تام لمدد في أعلى 25 كلمات العضوية من بلدي برنامج Google Analytics. غيرها هي تلك التي أعرف أنني قد استهدفت بشكل منتظم. الجمهور حسب الدولة تقدم اليكسا بعض المعلومات الديموغرافية الجمهور أساسية عن جمهورك بما في ذلك السن والتعليم والمساواة بين الجنسين، وهكذا دواليك. قررت أن ننظر إلى آخر من قبل القسم البلاد تحت ذلك جيدا لترى كيف أنهم مسمر الديموغرافية موقع لموقع الويب الخاص بي. في هذه الحالة، فهي وثيق مع سبعة من أصل عشرة بلدان اليمين المتطرف مثل هذه الدول المتصدرة زيارة موقعي. النقر علامة التبويب Alexas النقر يظهر لك ما هي المواقع الناس على قبل أن يأتي إلى مجال وما الموقع الذي ذهب إلى بعد تركها. اليكسا غاب المباشر، وياهو، بنج، وسبورل، ولكن الباقي على حق وتقريبا في نفس الترتيب كما المشيرين في برنامج Google Analytics. مواقع ربط في وأخيرا، وليس آخرا، هو عدد Alexas من الروابط الواردة إلى موقع الويب الخاص بي. انهم ملاحظة أن ذلك ضروريا فقط مواقع داخل قاعدة بيانات Alexas وتحسب أن الروابط متعددة من مجال واحد فقط مرة واحدة. هذا يضع تقديراتهم من 1963 وثيقة إلى حد ما فتح حساب الموقع المستكشفون من 1117 ربط مجالات جذر. ماذا يعني هذا باختصار، هذا يعني أن البيانات Alexas قد لا يكون على الفور، ولكنها لا تقدم بعض الأفكار القيمة في أي موقع قد تحتاج للبحث دون الحاجة الوصول إلى تحليلاتهم. تنافس (نسخة مجانية) يسمح لك لعرض زائر من الولايات المتحدة في العام الماضي إلى مجال معين. حتى مجرد مدى دقة هو؟ هنا هو الرسم البياني لموقعي من فبراير 2011 إلى فبراير 2012. وهنا هو وجهة النظر نفسها ضمن برنامج Google Analytics. في حين أن الرسم البياني هو وسيلة الخروج عن الأشهر السابقة، أرقام فبرورس يبدو وثيقة جدا. ربما هذا يعني أن نظامهم هو بداية لتتبع الأشياء بدقة. ذلك، أو أنها تحصل على الحظ في كثير من الأحيان كل ذلك! المنافسة كما يقدم الإصدارات الموالية خدمتهم حيث يمكنك الحصول على عرض لمدة سنتين من الزوار من الولايات المتحدة إلى أي مجال وكذلك على معلومات إضافية مثل البحث عن الكلمات الرئيسية الإحالة والمجالات. لاحظ أن أي شيء خارج زائر فريد العد يعمل فقط من أجل المجالات مع كميات كبيرة من حركة المرور. دبل كليك دبل كليك مخطط الإعلانات من قبل Google يوفر للمعلنين فرصة للتعرف على المواقع التي قد ترغب في متابعة مع الإعلان. الآن كنت أعتقد أن موقع يحتوي على بيانات Google Analytics دعم الامر سيكون له بعض معلومات دقيقة عن مواقع الاستعلام. هيا نكتشف. الاحصائيات المرورية أولا، دعونا ننظر إلى الإحصائيات المرورية التي وضعت التقديرات. على وجه التحديد: وتقدر إحصاءات حركة المرور من خلال الجمع بين بيانات المستخدم عينة من مختلف منتجات Google والخدمات والتقيد في بيانات مركزية الموقع قياسها مباشرة. بالمقارنة مع جوجل تحليلات الفريق الضيف فريد، صفحة وجهات النظر، ومجموع وجهات النظر والضعف تقريبا في دبل كليك، بما في ذلك متوسط الوقت في الموقع. مواقع ذات صلة والاهتمامات ودبل كليك تظهر لك المواقع التي تمت زيارتها أيضا والجمهور الهوايات. وتظهر النتيجة تقارب العلاقة بين الجماهير من موقعين أو بين الموقع والكلمة. منطقة مصالح يناسب موقعي بقعة تقريبا على، في حين أن المواقع التي تمت زيارتها هي في معظمها تلك بأنني مرتبطة في السابق. يظهر دبل أيضا كلمات للمجالات التي تحتوي على كمية كبيرة من حركة المرور. يبدو أنها تكون محددة جدا لعمليات البحث أن الناس يؤدون على جوجل للعثور على الموقع، مثل هذه لورد. اتجاهات جوجل اتجاهات جوجل تتيح لك مقارنة حركة المرور لمواقع متعددة، على افتراض تلك المواقع لديها كميات كبيرة من حركة المرور، مثل مواقع وسائل الاعلام الاجتماعية. بالنسبة للمواقع الصغيرة، فلن تحصل على الرسم البياني لصحيفة فريد آخر، ولكن قد لا يزال الحصول على معلومات تكميلية تحتها. المناطق يبدو أن تطابق برنامج Google Analytics، المواقع التي تمت زيارتها أيضا تتضمن المواقع التي ربطت مجال لفي كثير من الأحيان، وأيضا بحثت عن عروض الكلمات الرئيسية ذات الصلة للمجال. لمزيد من الحركة يتلقى مجال، والمزيد من المعلومات التي سوف نرى في هذه المناطق. باستخدام هذه الأدوات للبحوث منافس هل هذه المواقع دقيقة بنسبة 100٪؟ لا، ليسوا كذلك. ولكنها جميعا تقديم بعض البيانات الجيدة التي يمكنك استخدامها للبحث منافس. يمكنك بسهولة استخدامها للقيام بما يلي: مقارنة حركة المرور على الرغم من أن الأرقام قد لا تكون دقيقة، لا يزال بإمكانك معرفة ما إذا كان الموقع A هو الحصول على المزيد من الحركة من الموقع B في المتوسط. تعلم المزيد عن الكلمات الرئيسية الأكثر الشبكات المذكورة أعلاه تبادل بعض البيانات الكلمة الأساسية. يمكنك استخدام هذا لمعرفة ما المنافسين يستهدفون والحصول على بعض أفكار الكلمات الرئيسية لموقع الويب الخاص بك. رؤية المواقع ذات الصلة تجد المنافسين إضافية من خلال النظر في المواقع ذات الصلة وإضافة إلى تلك البحوث الخاصة بك. هل تستخدم أدوات تحليلات مجانية لقياس الإحصاءات من المواقع الأخرى لعملك؟ ما هي الأدوات الأخرى التي تستخدمها، وكيف تقيم من حيث الدقة؟ نبذة عن الكاتب: كريستي هاينز كاتبة مستقلة. مدون المهنية، ومتحمس وسائل الاعلام الاجتماعية. لها بلوق Kikolani تركز على بلوق التسويق للمدونين الشخصية والمهنية والتجارية. يمكنك متابعة لها في + Google. تغريد. والفيسبوك.

No comments:
Post a Comment