Wednesday, September 28, 2016

أعلى أفضل 10 ماركات الملابس





+

العشرة X W نايك هو الأفضل. على التوالى بزيادة أنها تجعل كل شيء! ويملكون الهواء الأردن نايك هو أفضل ما لديك مجموعة من الأحذية التي صخرة. الجميع يحب نايك أنها مذهلة لدي الكثير من الأزواج إذا لم يكن لديك زوج من احذية نايك ماذا تفعلين نوعية الأقمشة رائع ^. ^ الأشياء الجيدة مكلفة ولكن يستحق كل هذا العناء ليفيس هو نوع جيد من clo0thing للرجال وأنها مريحة في الصيف أفضل العلامات التجارية من الرجال تم مروحة منذ الطفولة. الآن أن لدي القدرة على الإنفاق، أموالي يذهب مباشرة إلى المهر. مناسبة ممتازة، والتصميم، والراحة، والقيمة فقط مجزية جدا. أصول أديداس. جعل المحملات رهيبة. أعيش كل منتج من أديداس. أنا حقا تكمن هذه العلامة التجارية كما أن لديها مجموعة واسعة من الملابس لأن المواد هذا التصدير العلامة التجارية من أماكن أخرى وقال العلامة التجارية الحقيقية التي أنشأتها gauchio غوتشي إسكافي هذه العلامة التجارية لديها على محمل الجد كل ما تحتاجه من المهنيين الفاخر ملابس لمزيد من سبورات يبدو ومجوهرات أيضا غرامة أحب أن ملابسهم هو 100٪ من القطن مما يجعلها أكثر راحة ن نعم لها مكلفة حقا ولكن حقا يستحق هذا الثمن 6 Abercrombie & فرشا Abercromie وFich هي العلامة التجارية الملابس كبيرة أحبه هو بارد للجميع أنه في كل موسم. أنا أحب تصاميم Abercrombie & فرشا. أريد شراء معظم الملابس للبعل بلدي من A & F. أنا أحب أبركرومبي بقدر ما أحب هوليستر. مكلفا، ولكن لطيفة :-) أنا أحب هذا المكان لول تومي يستغرق سوى الكعكة الرائعة بهم! تصاميم وأنماط والانتقال من لون حريص. قبعتي تنفجر لهيلفيغر لشعورهم ملحمة الاسلوب! أفضل الملابس قد مضى كما أنها تجعل أحجام أكبر تومي هيلفيغر هو الأفضل. الملابس مريحة والنخبة وسوبور. نسيج ونوعية مدهش. الخدمة التي تحصل في تومي هيلفيغر كبيرة. الموظفين يعاملك بشكل جيد ومعايير خدمة العملاء هي xpectations أعلاه. جيدة جدا ومريح أنا أحب آيروبوستال، لديهم ملابس كبيرة وأنها في متناول الجميع. أنا أحب الجينز، أنها تناسب كبير ولديهم مجموعة جيدة للاختيار من بينها. وعادة ما تسوق في متجر على الانترنت لأنني لا يمكن دائما العثور على ما يقرب من رمز القسيمة في retailmenot. كان لديه كل شيء. يحتاج أي شيء لأي شخص. وتجتمع اللجنة لأذواق الجميع. كان لديه شيء لأحد. جلبت آيروبوستال النمط إلى العالم وهي المفضلة الكلاسيكية. وقد اخترع الموضة كلمة. نعم، والسبب الوحيد آيروبوستال ليس في أعلى لأن هؤلاء الأغبياء يعتقدون أن أكثر تكلفة هو أفضل. 3٪. آيروبوستال أفضل من Abercrombie & فرشا لطيفة لها أنا أحب المناسب لها رائع من الجيد جدا وأنيقة جدا أيضا انها العلامة التجارية باردة مع منتجات طويلة الأمد أنا أحب كثيرا هو بوما العلامة التجارية أحبهم أنا شراء زوج كل أسبوعين على الأقل هم نوعية كبيرة كانت طويلة الماضي والطريقة أفكر في أنها تدفع أكثر أطول سوف تستمر إذا ذهبت تنفق 22 دولارا في وول مارت لزوج من الجينز شئت بسها 3 مرات والثقوب الازدهار ومزقت تذهب مع الدين الحنيف 500 $ الأخير الذي قتا طويلا نعم العلامة التجارية الجيدة ولكن تعليق واحد أدلى بها عن وول مارت جان 1000000000٪ خاطئة ديكي الجينز، رانجلر الجينز، مصنوعة الجينز لي للعمل والعمل الجاد على الأبواب لفترة أطول آخر خاصة إذا كنت لا تستغلهم أنها تستمر إلى الأبد كوك وول مارت الشركة ولكن لم العلامات التجارية التي تبيعها لتلك العلامات التجارية ستستمر 10times طالما هذا واحد من نعم هذه هي الحقيقة. الوافدين الجدد نوتيكا هي العلامة التجارية الملابس كبيرة للأطفال والرجال والنساء باهظة الثمن ولكنه يستحق ذلك بسبب ما جعل لها من




No comments:

Post a Comment