Monday, September 19, 2016

25 أشياء لم أكن أريد أن أعرف عنك





+

فتاة كنت أعرف في المدرسة الثانوية ويحفظون كل من رقصات جانيت جاكسون. A التعارف كلية يخاف من صفارات القطارات. خمسة أشخاص منفصل المرفأ رغبات مدى الحياة لزيارة نيوزيلندا. كيف لي أن أعرف هذه الأشياء؟ بسبب أنهم لن يتوقف عن الكتابة عنهم في الفيسبوك! الفيسبوك في "25 أشياء معلومات عني" ميمي يبدو غير مؤذ بما فيه الكفاية. الناس يكتبون 25 حقائق عن أنفسهم ونشرها على صفحات الفيسبوك الخاصة بهم، تماما كما يفعلون مع أشرطة الفيديو، وتحديثات الحالة والصور من حزب عطلة نهاية الأسبوع الماضي. ما يقدر ب 5 ملايين من هذه الملاحظات - وهذا 125 مليون الحقائق - التي ظهرت على الموقع خلال الأسبوع الماضي. على افتراض أنه يأخذ شخص 10 دقيقة من أجل التوصل إلى قائمتهم، وقد أرسلت هذه الجولة الأخيرة من النرجسية الفيروسية تقريبا 800،000 ساعة من الإنتاجية اوقات العمل هباء. (اقرأ "هل الفيسبوك استبدال جها لوجه أو تعزيز ذلك؟") ولكن هذا مجرد الغباء. معظم الناس ليسوا مضحك، فهي ليست الثاقبة، وأنهما يشتركان الطريق كثيرا. الفيسبوك هو عبارة عن شبكة اجتماعية فضفاضة. "صديق" في الفيسبوك قد تترجم إلى شخص كنت بالكاد تعترف في الحياة الحقيقية. لا يهمني أن أختي الحجرة الكلية هو فقر الدم أو أن صديقي stepcousin ليحصل العصبي الناس في جميع أنحاء القديم (على ما يبدو انه يخشى انهم ذاهبون للموت). (انظر أفضل تطبيقات الشبكات الاجتماعية.) وفيما يلي 25 الوقائع وكنت أتمنى لو الناس لا أخبرني عن أنفسهم. انهم يأتون من الأصدقاء، وأصدقاء من بين الأصدقاء، وأصدقاء من بين أصدقاء من بين الأصدقاء وزملاء العمل. انهم جميعا الحقيقي، على الرغم من أنني أتمنى بعضهم لا. 1. أكل سندويشات التاكو بالشوكة. 2. كنت الدهون في المدارس المتوسطة. في أعقاب ذلك الرعب ما زال لتهدأ. 3. وأظل نسيان أن باراك أوباما هو رئيسنا. (انظر الصور السنين باراك أوباما الكلية). 4. لقد تم بوعبيد عليها قرد. 5. أنا مدمن على الرقص تحرك الحمار صفعة. أحيانا أنا لا حتى إشعار أنا أفعل ذلك. 6. عندما كنت في النهاية قلت لي الآن fianc و[إكت]؛ أنني أحب له (كما هو الحال في، أحبه أحبه)، وأنا ثمل أعطاه خط مذيع، "أريد أن أكون عليك." وقال انه ينظر فقط الفيلم مرة واحدة وليس لديه فكرة عما كان عليه من. 7. فقط لأنني أدرك أن المرأة الآسيوية هي أكثر ذكاء، أكثر جاذبية، ولها عن أنفسهم وتقديم مستوى متفوق عموما من الطبقة لا يعني لدي صنم. مجرد أنني عنصرية. 8. أكل الدببة غائر التي تمزق لهم أطرافهم من أطرافهم وتناول رؤوسهم الماضي. 9. أنا لا يمكن أن ينمو الشعر على ذراعي. 10. اثنين من أعز أصدقائي هم دون سن الخامسة أقدام ولدي الخوف الشديد من أقزام. 11. أعتقد أن اليوغا هي الروحية بشكل لا يصدق. وأنا أعلم أن الرب معي في بلدي الكلب النزولي. (انظر الصور لليوغا الوجه.) 12. لقد ولدت مع اليرقان. 13. لقد ولدت الأصابع حمامة. 14. لقد ولدت مع الكلى إضافية. أتمنى أن يكون بيعها في السوق السوداء وجعل بعض المال، ولكنه كان متخلفا ولم يفعل شيئا ولكن سبب لي أن الرطب السرير حتى الصف الثالث. 15. أحب أن الشريط الابهام جهدي ليدي لمعرفة ما سيكون عليه أن يكون ديناصور. تراجعت 16. حصان مرة خلال بينما كنت ركوب عليه. 17. أنا لا يؤمنون بالديمقراطية. 19. I شرب كأسين من النبيذ كل ليلة قبل النوم. انتظر، لم أكن مجرد الاعتراف الإدمان على الكحول؟ 20. إذا طلبتم مني أن أقول لكم فيلمي المفضل، كنت أود أن يكون وقتا عصيبا لا أقول تيتانيك. (انظر أفضل 100 فيلم في كل العصور.) 21. أنا أرسلت مرة واحدة معلمة على التقاعد المبكر من خلال التظاهر ليكون الفهد والضرب في وجهها من تحت مكتب. 22. جريت مرة واحدة في جدي جديد على القالب جوي ماكنتاير في بهو المعرض خارج برودواي. قلت له انه كان الصبي الأولى من أي وقت مضى أحب. ضحك ونوع من ابتسم. وكانت هذه هي اللحظة الأكثر مرضية في حياتي. 23. أصدقائي يقولون أنهم عندما يحلق ظهري، وأنا خرخرة مثل الفظ. 24. أنا لا أفهم ما يراه الناس في ثلاثية العراب. 25. أحيانا أعتقد الروائح التبول مثل تشيريوس. لا أستطيع أن أصدق أنا أقول هذا، ولكني في النهاية وجدت شيء أكثر غباء من تويتر.




No comments:

Post a Comment