Wednesday, September 28, 2016

ونقلت عبة أطفال





+

ونقلت تشايلدز اللعب مايك نوريس: التخلي عنه، راي. انتهى. مايك نوريس: حصلت على خانق! واباش وفان بورين. تشاكي: نحن أصدقاء 'سمسم النهاية، تذكر؟ اندي: هذه هي نهاية، صديق. مايك نوريس: (تشاكي وقد حاولت فقط لخنق جاك) صدقوني الآن؟ جاك سانتوس: نعم. ولكن الذي ستعمل تصدقني؟ إدي كابوتو: يا ش **، (بصمت، بعد أن الساعات تشارلز لي راي النار عليه من قبل المخبر نوريس، جاك سانتوس تسحب حتى في سيارة فرقة ملحوظة) تشاكي: ليلة سعيدة، كما *****. أندي: اسمه الحقيقي هو تشارلز لي راي وانه تم أنزل من السماء من قبل بابا للعب معي. التعليق كضيف تشاكي. لماذا محاربته، واندي؟ ونحن في طريقنا لتكون قريبة جدا. في الواقع، نحن سيصبح **** جي ينفصلان. التعليق كضيف التعليق كضيف شيلتون. [يضحك] ما هي المسألة باركلي، هاه؟ كنت بالحنين إلى الوطن؟ كنت أفتقد الأم الخاصة بك؟ [تلتقط حذائه لتجد أن يتم خدش] شيلتون. ما **** هذا؟ آندي باركلي. لا تقلق بشأن الحذاء الخاص بك كل الحق؟ أنا تلميع، مجرد اعطاء لي عودة الدمية. شيلتون. لا، أنت تستمع لي. أخبر Whitehurst انه ورطتها، هاه؟ حصلت نفسي عبدا آخر وتنظيف هذه الفوضى. شيلتون. عيد ميلادي طفل شقيقة هو الخروج. اعتقد انها تحب gunna ذلك، أليس كذلك؟ ونقلت تشايلدز اللعب تشاكي: مرحبا، أنا تشاكي. أريد اللعب؟ أندي: انظروا، يمكنك البقاء هنا. يجب أن أذهب خشخشة. يقول تشاكي كان عمة ماجي ونصف *** وحصلت على ما كانت تستحق: آندي باركلي. كارين باركلي: اندي. كيف يمكنك أن تقول شيئا حتى الرهيبة؟ آندي باركلي: لم أكن أقول ذلك، لم تشاكي. تشاكي: مرحبا ميكي! تشاكي: مرحبا جون. هنا. مرحبا. انها لي تشاكي. ماذا يا ترى؟ عمل مبادرة التقارير العالمية GRI؟ تعلمون، عندما جئت إلى هنا تعلم الاشياء حول كيفية خداع الموت، فكرت ربما كنت سحب سلسلة بلدي. لكن ليس الآن. اه، اه. ليس الآن. سوى مشكلة واحدة. تشاكي: هذا. لم أكن أعتقد أن أحدا يمكن أن يؤذيني. ولكن، الليلة الماضية اصبت بالرصاص. وأنتم تعلمون شيئا؟ إنه مؤلم. تشعر بالألم وكأنه ابن لثنائية ***، أنه حتى نزف! لماذا هو أن جون؟ تشاكي: (في حالة صدمة) ماذا؟ تشاكي: هل يعني أنني يجب أن نعيش ما تبقى من حياتي في هذه الهيئة؟ لا **** فو "الطريق! (يشير بإصبعه) تشاكي: هل حصلت لي في هذا، وتحصل لي! تشاكي: لماذا لا؟ تشارلز لي راي: تسمع هذا، كنت ابنا لثنائية ***! أنا ستعمل تحصل لهذا! أنا ستعمل تحصل على وأنا ستعمل على ايدي، بغض النظر عن ما! كارين باركلي: قلت التحدث معي، دا ** عليه. وإلا سوف يرميك في النار. (تشاكي يأتي على قيد الحياة) تشاكي: أنت غبي ثنائية ***! كنت SL القذرة **! سوف يعلمك لفو ** معي! تشاكي: (يصرخ) أعطني الصبي، وأنا سوف تمكنك من العيش! المفضلة أسعار العلاج باللعب الفلاسفة والمربين والأطباء والأطباء النفسيين وعلماء النفس قد تشدد على أهمية اللعب لسنوات عديدة. بل هو الاعتقاد الشائع بأن اللعب في مرحلة الطفولة هو عنصر حاسم وضروري لنمو الأطفال الإيجابي والتنمية. بعد قراءة الكثير من يقتبس ملهمة حول العلاج لعب الأطفال، ظننت أنني سوف أطلعكم المفضلة. يرجى حصة أي من يقتبس المفضلة لديك عن الأطفال والتشغيل: "يحتاج الأطفال إلى الحرية والوقت للعب. اللعب ليس ترفا. اللعب هو ضرورة. "كاي ريدفيلد جاميسون (أستاذ الطب النفسي) "قد يكون ضرورة أم الاختراع، ولكن اللعب هو بالتأكيد الأب." روجر فون Oech (الرئيس، والتفكير الإبداعي) "إن الأنشطة التي هي أسهل، أرخص، وأكثر متعة القيام به - مثل الغناء، ولعب الألعاب، والقراءة، والقص، ومجرد الحديث والاستماع - هي أيضا أفضل لتنمية الطفل" جيروم سنجر (أستاذ، جامعة ييل) "اللعب هو أسمى تعبير عن التنمية البشرية في مرحلة الطفولة، لأنها وحدها هي حرية التعبير عن ما في النفس الطفل." فريدريش Froebel (مؤسس مفهوم رياض الأطفال) "تقريبا كل الإبداع ينطوي اللعب الهادف." ابراهام ماسلو (علم النفس) "ينبغي للرجال أن يتعلم أن يعيش بنفس الجدية التي لعب الأطفال." نيتشه (الفيلسوف والكاتب) "اللعب هو أعلى شكل من أشكال البحث." ألبرت أينشتاين (عالم) "من يريد أن يفهم من ذلك بكثير يجب أن تلعب من ذلك بكثير." جوتفريد بن (الطبيب الألماني 1886-1956) "المعنى العميق يكمن في كثير من الأحيان في اللعب الطفولي." يوهان فريدريش فون Schille (الشاعر الألماني 1759-1805) "يمكنك اكتشاف المزيد حول شخص في ساعة واحدة من اللعب مما كانت عليه في عام المحادثات." أفلاطون (427-347 قبل الميلاد الفيلسوف اليوناني) "ومن المفارقات أن العديد من المربين والآباء والأمهات لا يزال يفرق بين وقت للتعلم ووقت للعب دون رؤية اتصال حيوية بين لهم". - Leo Buscaglia (المؤلف، المربي) المزيد من الموارد قراءة المزيد عن تاريخ PLAY THERAPY أولئك الذين التفكير في جمال الأرض عثور على احتياطيات القوة التي ستبقى طالما تستمر الحياة. هل هناك شيء شفاء بلا حدود في يمتنع المتكررة للطبيعة - التأكيد على أن الفجر يأتي بعد ليلة، والربيع بعد الشتاء. راشيل كارسون الساكنين، والعلماء أو العلمانيين، بين الجمال وأسرار الأرض أبدا وحدها أو بالضجر من الحياة. راشيل كارسون عالم تشايلدز هو جديد وجديد وجميل، والكامل للعجب والإثارة. ومن سوء الحظ أن لدينا بالنسبة لمعظمنا أن رؤية واضحة الرؤية، أن غريزة الحقيقية لما هو جميل، خافتا، بل خسر قبل أن نصل إلى مرحلة البلوغ. راشيل كارسون، والشعور عجب قوائم كبار حول أسعار الأعظم أكثر من 2،000،000 الأسعار وتزايد! ونقلت الشهيرة التي نظمها المؤلف أو فئة للمتعة والراحة. لدينا الآن أكثر من مليوني يقتبس الشهيرة والسينما اقتباسات. وهو، إلى حد بعيد، أكبر مجموعة من مشاهير اقتباسات على شبكة الانترنت. ونحن أيضا اختيار انتقائي مجموعة كبيرة من اقتباسات ملهمة. ونقلت عن الحياة. ونقلت تحفيزية. ونقلت الصداقة. ونقلت التخرج ومضحك واقتباسات لمساعدة تحفيز وسطع يومك. لدينا العديد من صفحات الويب مؤلف أكثر شعبية تشمل: مارلين مونرو ونقلت. بوب مارلي اقتباسات. ألبرت أينشتاين اقتباسات. ابراهام لنكولن اقتباسات أسعار نستون تشرشل. نأمل أن تستمتع وقتك معنا! يرجى الاتصال بنا إذا كان لديك أي اقتراحات لتحسين موقعنا. الآن أكثر من 750،000 السينما اقتباسات أسعار TV.




No comments:

Post a Comment