Saturday, September 24, 2016

مقتصد الطفل في مدح الملابس سينسبورس] tu





+

مقتصد الطفل: في مدح الملابس سينسبورس] TU وقبل بضعة أسابيع مضت كنا التدبير الأعمال التجارية الخاصة بنا في قسم الطفل في ماركس سبنسر، عندما أطلقت ثريفتي الطفل وPoopocalypse. لا تقلق: ايم لن أخوض في التفاصيل. ويكفي القول، كان لي بضعة تغييرات من الملابس له في حقيبة الحفاض، وكان من دواعي سروري أن تكون على مقربة من غرفة MS الطفل المتغيرة. ولكن بعد ذلك ذهب من خلال الملابس الغيار، أيضا. كان واحدا من تلك الرهيبة، أيام غريبة عندما أبقى الطقس التحول من الحرارة الخانقة والرطوبة، الرياح في القطب الشمالي والمطر، وأعتقد كان نظم طفله قصيرة ذات دائرة. لم يكن هناك شيء له: أنا لم تسوق عادة في ماركس سبنسر لأساسيات الطفل، لطيف كما البتات الطفل هي، وأسعار أعلى مما كانت عليه في السوبر ماركت. يجب الاحتياجات، لذلك أنا بت الرصاصة. ولكن هل تعرف ما فاجأني؟ حزمة من خمسة سترات ماركس سبنسر تكلف 11 £. مقارنة ب 4 £ لخمسة نصف السعر سترات سينسبورس] TU واردة أعلاه. وبعد اختبار الطريق على حد سواء العلامات التجارية، ومع ذلك، أعتقد أن سترات سينسبورس] TU ليست سوى نوعية جيدة مثل نظرائهم أكثر تكلفة! تذكر أن بطاقة jubbly سينسبورس] هدية ذكرتها قبل قليل؟ انتهت إيف حتى التباهي الكثير من ذلك على TU أساسيات الطفل. سترات قصيرة الأكمام، سترات بأكمام طويلة وسراويل القطنية الناعمة، sleepsuits والجوارب وما شابه ذلك. يمكنني العثور على بعض هذه البنود في مبيعات الطفل المستعملة، لنحو 50P البوب، ولكن من الصعب العثور عليها في محلات الخيرية وصناديق السيارات. معظم ملابس الاطفال المستعملة تميل إلى أن تكون البنود الفتيات زخرفي، التي أجد غريبا. أين هي جميع الملابس الفتيان؟ لكنني أفترض يتم غسلها خشنة الأساسيات من خلال الوقت الناس قد أنهى معهم. أنا أحب نوعية الملابس TU. الآن أن أقضي بعض الوقت في أماكن مثل Mumsnet. وأنا أعلم أن هناك كمية معينة من خيلاء حول خلع الملابس طفلك في (الرعب!) ملابس سوبر ماركت، ولكن أنا حقا لا أعرف لماذا. مثل ملابس الاطفال ماركس سبنسر، مصنوعة الملابس TU من لينة، والقطن السميك الذي يحتفظ شكله ولون على الرغم من غسل المكثف. طباعة والتصاميم هي متعة، ورسم تعليقات عندما نكون خارج وحول. وهناك أيضا الكثير من الاشياء مخطط وأحب المشارب. ملابس الاطفال سينسبورس] تختلف في الجودة لتلك التي كنت تشتري من أسدا. الملابس أسدا هي قيمة جيدة جدا 2.75 £ لحزمة ثلاثة من سترات ولكن في تجربتي القطن هو أرق وتميل لتمتد قليلا في غسل، مع مرور الوقت. أن بشكل جيد، وبصراحة كانت الملابس أسدا برودة مثالية لأولئك، ليال لزجة ساخنة، ولكن كما ثريفتي الطفل قد تزايد ولقد تم تعبئة مختلف اجزاء وقطع بعيدا، وقد لاحظت أن الملابس Sainsbo وقد استمر بشكل خاص. على أي حال، والسبب أنا أكتب هذا المنصب الآن هو أنه في عطلة نهاية الأسبوع، أثناء عاصفة رعدية غزيرة، اتخذنا المأوى في سينسبورس] وجدت بيع جيدة جدا نصف السعر يحدث في قسم الملابس. لقد كان لي تجارب مختلطة مع ملابس الاطفال للبيع، كما البنود مخفضة تميل إلى أن تكون ملابس قليلا يتوهم التي هي على وشك أن تصبح حارة جدا أو باردة جدا لهذا الموسم إلا إذا كنت على استعداد لشراء الملابس أكبر من ذلك بكثير، وعلى استعداد لهذا الوقت من العام القادم . لذلك أنا مسرور لاكتشاف مجموعة من أساسيات طفل للبيع، والتقط عدد قليل، وكما ترون أعلاه. سبع سترات بأكمام طويلة لل3،25 £ العمل بها في أقل من 50 بنسا أقل حتى مما كنت ستدفع المستعملة. حزمة ثانية من سترات طويلة الأكمام، 4 £ لمدة خمس، هي حجم ما يصل المقبل. وكذلك هي ركض القطن مخطط، 2.50 £ للزوجين. مقتصد الطفل لديها بالفعل هذه السراويل في كتابه الحجم الحالي، وأنها مريحة ويغسل جيدا، لذلك كان من المنطقي لاقتناص بعض أكثر ل£ 1.25 الزوج. رابط معرف لهذه المواد على الانترنت، ولكن يمكن فقط إيجاد موقع على شبكة الانترنت لجمع طوس مضحك جوك وان. (حسنا، أعتقد أن لها مضحك على أي حال: يبدو رائعا في الصور، ولكن ناف وسيئة على السكك الحديدية المبيعات اختلف، لذلك ربما لمجرد لي.) بدلا من ذلك، هيريس ثريفتي الطفل ضرب صديقته الأزرق الصلب تشكل في القطع المختلفة TU: سألت مساعد مبيعات سينسبورس] متى كان بيع بنصف الثمن على ل، وقالت إن لملابس الاطفال في بيع ستبقى في نصف السعر حتى تم بيعها. أشك في أساسيات تسكع لفترة طويلة على الرغم من ذلك إذا كنت تبحث لشراء حاجياتهم، أقترح عليك أن ننكب هناك عاجلا وليس آجلا هل يتمتع هذا المنصب؟




No comments:

Post a Comment