Monday, September 19, 2016

خصم 25٪ على إزالة كارتر





+

عضو النسخة المعروفة خصم 20٪ باستثناء البنود التخليص وdoorbuster سعر الصرف عند 1.32 (سوف تعدل إذا كان معدل سم مكعب أعلى) الثابتة والمتنقلة البريد الالكتروني لي في ashmum22 @ جوجل إذا كنت غير قادر على الرد هنا. * عن طريق VPOSTUSA • الثابتة والمتنقلة تسمح 1 شهر للسلع لتصل إلى سنغافورة. * الشحن المنزلي: USD6 * سيتم المسكوب رسوم الشحن الدولي وزنا من المواد المطلوبة. * الدفعة الأولى لبنود أمرت * الدفعة الثانية لرسوم الشحن والبريد إن وجد * الدفع إلى POSB الادخار: 189-31138-9 لتسهيل سرعة يأمر، يرجى عدم انتظار تأكيد بلدي، مجرد الشروع في تحويل الأموال إلى تأمين فتحات الخاص بك. الصفات COLLECTION 1) أيام الأسبوع سيرانغون خط السيطرة دائرة ستن ارض 6.45-7pm * قبل 2 نقطة جمع لا ينطبق إذا أوامر ص أكثر دن 1KG سيرانغون افي 4 أيام الأسبوع بعد 07:30 سيرانغون وسط جلس 09:15 أيام الأسبوع توه طريق قوان بعد 07:45 أيام الأسبوع جورونغ الغربية St25 بعد 07:15 2) خدمة البريد من 6 $ + 0،50 $ تكلفة mat'l 3) البريد - + 0،50 $ تكلفة mat'l (ينصح بشدة سوف لن تكون مسؤولة عن أي خسارة الطرود البريد بالتالي مسجل) * البريد العادي أو المسجل * البريد المسجل: إضافي 2.24 $ ثمن الطوابع البريدية الأحكام والشروط: * لن أكون مسؤولا عن البضائع المفقودة أو التالفة في طريقها من بلد المنشأ إلى سنغافورة ولك عن طريق البريد. * أنا لن تكون مسؤولة عن المواد المعيبة أو خطأ أو المدفوعة ولكن في عداد المفقودين في أي ظرف من الظروف. * أنا نحتفظ بالحق في إلغاء فورة إذا لم يكن هناك استجابة كافية. * لا إلغاء النظام بعد أن أكون قد وضعت هذا الأمر. يرجى النظام إلا إذا كنت مرتاحا مع شروط أمبير أعلاه مكان. الظروف




No comments:

Post a Comment