Monday, September 26, 2016

لماذا بلادي من العمر 15 عاما لديها حفاضات مفتوحة داخل خزانة ملابسها التي لم أذكرها بعد اكتشافي





+

لماذا بلادي من العمر 15 عاما لديها حفاضات مفتوحة داخل خزانة ملابسها؟ لم أذكرها اكتشافي بعد. السؤال - (27 فبراير 2008) 43 أجوبة - (الأحدث، 23 مايو 2010) A سن الإناث 41-50، مجهول يكتب: حسنا، كنت التنظيف من خلال بناتي غرفة كالمعتاد بينما كانت في المدرسة وأذهب من خلال خزانة ملابسها لتنظيفه وجميع وأجد كيس حفاضات (فتح) داخل خزانة ملابسها. لم أكن متأكدا حقا ما يفكر في الوقت الراهن إلى جانب ذلك كنت بحاجة للحصول على نوع من إجابات أو معرفة ما يجب القيام به. كانوا لا حفاضات الطفل الصغير على الرغم من أنها تبدو مثل حفاضات حجم لها. أنا وضعت لهم مرة أخرى حيث وجدت لها والتي لم أذكرها استنتاجاتي حتى الان. القارئ الذكور، مجهول. يكتب (18 يوليو 2009): ابنتك قد تكون تجارب مع طفالة. الآن قبل أن يفزع، انها حقا ليست كلها سيئة. ربما هناك الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم الذين يشاركون في طفالة بدرجات مختلفة. إما لتخفيف الضغط أو لمجرد أنه يجعلهم يشعرون بالرضا. لا يعتبر غير قانوني، فإنه لا تؤذي أحدا، وأنه لا علاقة له مع الأطفال شيئا. التحدث إلى ابنتك حول هذا الموضوع. لا يكون غاضبا أو المواجهة. تكون داعمة. قد تكون ابنتك تماما كما مرتبكة وغير متأكد من هذه الرغبات كما أنت. الاحتمالات هي، إذا كانت حقا إلى هذا فإنه ليس من شيء من شأنها أن تذهب بعيدا، بغض النظر عن مدى صعوبة محاولة. وإذا كان الوالدان الحصول على المواجهة عن ذلك هم أكثر عرضة للكذب وإخفاء الأشياء والتسلل حول الاطفال. إذا كنت توافق وخلاف داعمة وسيكون لديك علاقة جيدة جدا. بصراحة، هناك أشياء أسوأ بكثير من حفاضات أن ابنتك قد تكون في ل. الجنس والمخدرات والشرب. أنا قادرا على المضي قدما.




No comments:

Post a Comment