Tuesday, September 13, 2016

بلدي 14 عاما إبن الزوج هو سرقة أخته الصورة سحب ما يصل حفاضات ! كما فقدت أصابع اثنين ونصف





+

بلدي 14 عاما إبن الزوج هو سرقة شقيقته سحب ما يصل حفاضات! أيضا: لقد فقدت أصابع اثنين ونصف في حادث. وما زالت الفتيات مثلي؟ اكتشفت مؤخرا أن بلدي ربيب البالغ من العمر 14 عاما، الذي يعيش معنا بدوام كامل، وقد تم سرقة، يرتدي، والتلويث، ويختبئون شقيقاته طفل سحب الناشئة. إيف جدت لها بعد أن يخفيها في خزانته، والذي يشغل أيضا منصب مساحة التخزين العامة. بعد مناقشات معه، أنا على يقين من أن ارتدائها أمر متعة بالنسبة له. (ويقول الفضول، ولكن هذا قد يحدث طالما أنه يعرف ما تشعر به.) بل انه سرق بعض الفتيات جاره الطفل على قيد الحياة حفاضات دمية لارتداء والتربة. وما أعلمه جيدا أخبره أن لديه لوقف سرقة diapersfrom جارتنا، بسبب سرقة خاطئة، ومنا، لأن هذه الأمور فليبين باهظة الثمن. نحن حقق جميلة من قبل ذلك، على الرغم من كونه شخص منفتح جدا. قد أكون أكثر حقق بها من احتمال أكوام من حفاضات القذرة مخبأة في مكان ما في المنزل، ولكن التفكير في التبول عمدا ملابسك إيسنت لطيف، إما. أعتقد أن لدينا صنم تنمو هنا، وأنا لا أعتقد أن يحتاج أحد الوالدين أن تشارك في ذلك، ولكن [هس النتنة حتى المفصل. الأم هي الحيرة على محمل الجد هو ربيب الخاص بك perv حفاضات؟ ربما هو، ربما هو لا. وقال هذا قد يكون مجرد حالة من الفضول، كما يقول ابن زوجته جيسي بيرينغ، دكتوراه طبيب نفساني البحوث والكاتب العلمي الذي يساهم بشكل منتظم لحجر مجلة ساينتفيك أمريكان. وغيرها من المطبوعات. الشباب المراهقين غير قادر على التعبير عن نوازعهم الساحقة بسهولة. نحن لا توفر أي وسائل الجنسية مناسبة من الناحية الاجتماعية للأطفال البالغين من العمر 14 سنة، والاستمناء asidewhich، أنها تسمح للمواجهة، ويمكن الحصول رتيبة. حتى ابن زوجته قد يكون ببساطة استكشاف المواد المتاحة أنه، مهم، ويأتي عبر. وقال بيرينغ، يتذكر القيام ببعض الاشياء فظيع جدا نفسه في سن 14. أذكر بعض اللحظات المثيرة التي تنطوي على التبول في بالوعة الحمام: بيرينغ، الذي انتهى لتوه من كتابه الثاني حول النشاط الجنسي البشري (المنحرف الجنسي في كل منا Perv). من الصعب بالنسبة لي للوصول الى رأس ذلك الطفل فاسق كنت في السابق. فكرة التبول في الحوض مع الانتصاب في حين يبحث في نفسي باك المجردة في إيسنت مرآة ولا سيما إثارة لي في هذه الأيام. منذ زمن حصتها في مجموعة: أتذكر سرقة اللباس الداخلي خرطوم عندما كنت أبدا قال 14Ive أي شخص عن thisand استمتعت بعض لحظات مثيرة النظر في المرآة حين ارتدائها. كما بيرينغ لم يكبر ليكون مولع يتبول في الحوض، وأنا لم يكبر ليكون مولع اللباس الداخلي خرطوم في المرآة. وذلك في حين من المحتمل ان ربيب الخاص بك هو في مهدها حفاضات مولع، من الممكن أيضا أن [هس] فقط قرنية وتجريب. هكذا قال وقال لصنم مؤذية جدا بيرينغ حتى لو اتضح أن ابن زوجته هو حقا في حفاضات. كما هو الحال مع أي الشذوذ، فإنه سيكون أقرب إلى المستحيل لعلاج، حتى في صغر سنه. في شيء الجحيم فقط بحاجة الى معرفة كيفية التعامل بمسؤولية. قد يكون حقق بها، ونعم، كومة الملتهبة من حفاضات التخلص محشوة تحت سريره ستكون مشكلة صحية، ولكن لا نقلل من قوة محادثة صريحة مبنية على الحب غير المشروط حقا. بدء تلك المحادثة الصريحة التي كتبها مطمئنة ربيب الخاص بك الذي كنت أحبه. أقول له أن معظم البشر هم pervertedthats قليلا ما هو Berings كتاب جديد aboutbut مكامن الخلل لدينا هي خاصة، وكنت أتحدث فقط معه عن شيء له لحفاضات لأنه يتناول لم تكن ناجحة جدا في إبقائها سرية. ثم قص عليه صفقة: إذا كان يبذل جهدا للتخلص تكتم أي حفاضات انه التربة، لن تذهب تبحث عنهم والحفاظ على فمك مغلقا إذا وجدت واحد أو اثنين في الجزء السفلي من قمامة من الخلف يوول. وحول مشكلة سرقة، قال بيرينغ، وهو يبلغ من العمر 14 عاما غير قادر على حفاضات مولع مجرد تشغيل إلى متجر لشراء لوازم المثيرة من له راتب بك. لذلك دعونا له كسب ما يكفي من المال لشراء بضعة أزواج من سحب الناشئة هنا وهناك عن طريق القيام بالأعمال المنزلية في جميع أنحاء المنزل. وبينما سرقة هو بالتأكيد مثيرة للقلق، إلا أنها توفر وسيلة مريحة، وأقل مربكة بالنسبة لك لمعالجة مسألة الشهوة الجنسية. سرقة من الجيران هو السبب الرئيسي، يمكنك أن تقول ربيب الخاص بك، التي كنت قد قررت أن تجلب له أن يرى الطبيب المعالج. ويمكن لطبيب نفسي جيد ثم استكشاف أسباب هوس السرقة له وتقرض اذنا صاغية وnonparental له أن يتحدث بصراحة عن أي مشاعر محرمة. Berings كتاب جديد، Perv: إن المنحرف الجنسي في كل منا. سيتم اطلاق سراح 8 أكتوبر، ولكن يمكن (ويجب!) أن preordered الآن. تتبع له على تويتر @ jesseberingto قراءة مناصبه #DailyDeviant مسلية للغاية. دان ايم وهو طالب يبلغ من العمر 19 عاما كلية الذكور. لقد فقدت أصابع سنتين ونصف على يدي اليمنى في حادث عندما كان عمري 13. أنا على خلاف ذلك حسن المظهر وshapebut ما يفعل ذلك الأمر؟ مستشار قال لي ذات مرة، وهناك سيدة حقيقية من الدرجة أحبك لمن أنت. لقد أراد أبدا لكمة شخص بجد. هراء. أنا لا أريد أن أستمع لتصحيح سياسيا الشعور بالسعادة حماقة. ايم مشوه، وليس غبي. الأطفال ويخشى لي! وأي نوع من امرأة أن تنظر في وجهي مع الرغبة عند الرجال كله يمكن العثور عليها في كل مكان؟ لا تقولوا لي أن أذهب إلى المشورة. أذهب إلى المشورة. لا تعطيني رابط لبعض مجموعات الدعم غير مجدية الموقع. ما هناك أن تفعل؟ وكيف يمكنني أن نهج امرأة مع الثقة؟ لا أميل إهانة ذكائي هيريس شيء يمكنك القيام به: الحصول على اللعنة على نفسك. وأنا أعلم الذي يكون قاسيا، DIMI، ولكن ايم التفكير قاسية هو ما جاء لي ل. إذا كان isntif ما تريد وأكثر السيدات من الطبقة هراء مع جانب من sympathythen دافئة وشرابي قد تريد القفز على ما تبقى من ردي. انظروا، موظر، هناك الناس هناك مع الأطراف المفقودة، الذين كانوا بحروق شديدة في حرائق، والعيوب الخلقية تشوهات. واحد التطوع اليوم في جناح الحروق أو في والتر ريد قد تساعدك على وضع يده المشوهة الخاص في نوع من منظور. لأنه يمكن أن يكون أسوأ. وحرق الضحايا والمصابين في عداد المفقودين الأطراف والأشخاص الذين يعانون من عيوب خلقية؟ الكثير والكثير منهم هناك تعود والحصول على وضع وايجاد شركاء على الرغم من النظرات القاسية في بعض الأحيان الحصول عليها من الأطفال دون ترو. نعم، سيتم تشغيل بعض النساء قبالة باليد اليمنى، والتي تمتص. ولكن بعض متعود الرعاية. وبينما قد يكون هناك واحد أو اثنين من النساء هناك wholl تجد لك أكثر جاذبية نتيجة لبك accidentIve لم يتلق رسالة من امرأة مع صنم عن المفقودين الأصابع، ولكن سوء تسمع بلا شك من واحد على الأقل بعد رسالتكم runsI ان اقول لكم بكل ثقة: لا ينجذب إلى الشخص الذي أصيب بالشلل بسبب الشفقة على الذات. كل واحد منا يتحرك من خلال الحياة مع تغطية الندوب، DIMI، وبعضها أكثر وضوحا من غيرها. الحياة لديه وسيلة للنحت قطع من كل من قطع usliteral في بعض الحالات. كل ما يمكننا القيام به هو تقديم أفضل ما لدينا أو ما تبقى لنا. حتى الحصول على اللعنة على نفسك، احصل على اللعنة الخروج من المنزل، والذهاب قاء النساء. إذا كنت تشعر بالقلق من ان يدك اليمنى هي أول شيء إشعارات امرأة، والحصول على بدلة مصنوعة أو ارتداء القفازات. وبينما كنت قد يميل إلى إلقاء اللوم على يمينك لعدم نجاحك رومانسية، DIMI، أن نتذكر أن قلة قليلة من الناس agepeople مع اجتمع 10 fingershave سليمة مع الكثير من النجاح رومانسية. ايم آسف حول حادث الخاص بك، DIMI، أنا حقا. حظ سعيد. دان إرسال الأسئلة الحب وحشية الخاص بك إلى البريد @ savagelove. المشاركة تويت




No comments:

Post a Comment