Sunday, September 4, 2016

مطار فارنا





+

مطار فارنا 1387494 مطار فارنا (البلغارية. Летище Варна، Letishte فارنا) (IATA. VAR، منظمة الطيران المدني الدولي. LBWN) هو مطار فارنا. العاصمة البحري التاريخي لبلغاريا. يبعد مطار فارنا ثالث أكبر مطار في بلغاريا. يقع المطار على بعد 10 كم من مركز مدينة فارنا بالقرب من بلدة أكساكوفو. يخدم مطار فارنا وشمال شرق بلغاريا. تاريخ المطار يعود الى 1916 عندما تم بناء اثنين من حظائر لأول المائية الميناء في بلغاريا في منطقة Peinerdzhik (في الوقت الحاضر منطقة سكنية تشايكا). عقدت عدم انتظام خدمة البريد الطائرة من صوفيا الى فارنا بين 1919 و 1920 وأنه لم يكن حتى عام 1947 الذي تأسست شركة طيران دائمة بين المدينتين. ما نمت في مطار Tihina كانت تقع إلى الغرب من الوقت الحاضر جسر Asparuhov وكان في الواقع البدائي تماما لمتطلبات المدينة الحديثة. وهكذا في عام 1946 صدر قرار وشيد المطار الجديد على بعد عدة كيلومترات إلى الغرب من المدينة، بالقرب من قرية (الآن مدينة) من أكساكوفو. مع الناس المحليين الذين يعملون بحماس على موقع جنبا إلى جنب مع الصانعين. استمر بناء وتحسين على مر السنين، مع محطة جديدة بنيت في عام 1972 ومدرج جديد للطائرات في عام 1974. في عام 2013 افتتحت محطة ركاب جديدة وتم إغلاق واحدة شيدت في XX centery أسفل. وهناك رحلات داخلية ودولية شكل فارنا إلى نحو 70 وجهة في 25 بلدا، مع شركات الطيران البلغارية والأجنبية. مطار قريب من ميناء فارنا ونظام السكك الحديدية. المطار وقد غطت الأسفلت واحدة المدرج 27/09 مع نظام ILS CAT I بتاريخ 09 حافة وساحة لوقوف 24 طائرة. الخطط والمشاريع المستقبلية حاليا هو مطار فارنا تخضع لحركة المرور الكثيفة مع صناعة السياحة المتنامية في بلغاريا وهي في حاجة إلى استثمارات كبيرة لتحديث وتوسيع والتعامل مع حركة المسافرين المتوقعة. في يونيو 2006 منحت الحكومة البلغارية فرابورت AG خدمات مطار فرانكفورت في جميع أنحاء العالم على امتياز طويل من العمر 35 عاما على كل من فارنا وبورغاس المطارات في مقابل استثمارات تزيد عن 500 مليون €، بما في ذلك محطة ركاب جديدة بحلول عام 2008. من 15 أكتوبر 2011 حتى 28 فبراير 2012، تم إغلاق مطار فارنا لإعادة بناء المدرج. وتم تشغيل جميع الرحلات الجوية إلى / من مطار بورجاس. [1] المطار ديه ثلاث محطات: المحطة الطرفية 1، الذي بني في عام 1972 (مغلقة)، والمبنى رقم 3 (افتتح في يونيو 2007)، والذي تم استخدامه خلال موسم الصيف ومحطة جديدة 2، وافتتح في أغسطس 2013. محطة 1 محطة 1 / مغلقة / تم تمديد عدة مرات على مر السنين. كانت منطقة المغادرين 21 عدادات في الاختيار وستة نقاط التفتيش الأمنية. في المحطة كان هناك مختلف المنافذ: المقاهي، مطاعم الوجبات السريعة، صرف العملات، والأسواق الحرة. كانت هناك عشر بوابات الصعود إلى الطائرة. كانت منطقة الوافدين اثنين أحزمة الأمتعة، وكذلك صرف العملات ومتجر معفاة من الضرائب. محطة 1 لا يزال لديه غرفة VIP وقاعة رجال الأعمال. في عام 2010 تم تجديد غرفة VIP في مطار فارنا. اعتبارا من عام 2014، جميع الرحلات الجوية، بما في ذلك زخرفة، تدار من قبل محطة 2. وبالتالي، يتم إغلاق المحطة القديمة باستثناء منطقة VIP. محطة 2 بدأت محطة 2 العمليات اعتبارا من 18 أغسطس 2013. وفي ديسمبر 2011 بدأت أعمال البناء في المحطة الجديدة 2. T2 لديه القدرة من 1،800،000 مسافر سنويا و 25 مكاتب في الاختيار. ويغطي مساحة قدرها 18،000 M2. تم تصميم المباني T2 بحيث يمكن زيادة قدرتها أيضا امتدادا للجزء المعماري القائمة. وكانت خدمة الركاب الأولى على T2 رحلة داخلية الى صوفيا التي تديرها الناقل الوطني يخدم بلغاريا الجوية والركاب الدولي الأول كانت من مينسك مع هروب Belavia. وقد تم تصميم T2 من قبل شركة الهندسة المعمارية ومقرها لندن باسكال + واتسون. يمكن للمسافرين التمتع مجموعة كبيرة ومتنوعة من منافذ البيع بالتجزئة بما في ذلك متجر للهدايا التذكارية البلغارية. هي سلاسل شعبية مثل ماكدونالدز، كوستا القهوة ومخرج البيرة المتاحة في منطقة بوابة مباشرة بعد تسجيل الدخول. شركات الطيران والوجهات




No comments:

Post a Comment